الأربعاء، 29 يوليو 2009

الاورمان تستعد لرمضان باسيوط

كد اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط على دعمه لمنظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية كشريك أساسى فى عملية التنمية وما تقوم به من دور فعال فى دعم جهود التنمية المحلية لتتكامل مع الجهود الحكومية فى هذا المضمار.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ اليوم الاثنين عدد من ممثلى الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى لتعزيز دورها فى تنمية المجتمع وبحث زيادة جهود التنمية خلال شهر رمضان المبارك.
وقال سالم خضر مدير مشروعات أسيوط بجمعية الأورمان إن الجمعية ستقوم بتوزيع 2500 شيكارة تحتوى على كميات من الدقيق والأرز والسمن والزيت والمكرونة ويصل وزن الشيكارة لأكثر من 50 كجم ويتم توزيعها على الفقراء والمحتاجين بقرى ونجوع المحافظة مساهمة من الجمعية فى إدخال البهجة والسعادة عليهم خلال شهر رمضان الكريم ، مشيرا إلى أن الجمعية قامت بتوزيع 27 رأس ماشية على الفقراء من أبناء مركز الفتح.
وأشار اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان إلى الاهتمام الذى توليه الجمعية بقرى ونجوع المحافظة وذلك بالتعاون والتنسيق مع محافظة أسيوط ووزارة التضامن الاجتماعى من خلال تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة للجمعيات الأهلية بالمحافظة لتمكينها من آداء دورها التنموى فى المجتمع.

ليست هناك تعليقات: