الجمعة، 9 يناير 2009

الثأر يقتل اثنان ويصيب امرأة بأسيوط

لقيت سيدة مصرعها وأصيبت أخرى إثر إطلاق أحد الأشخاص الأعيرة النارية عليهما بقرية "عرب الكليبات الشرقية" فى مركز الفتح بأسيوط أخذاً بالثأر.
كان اللواء محسن مراد مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز الفتح يفيد مقتل قاضية عبد الله محمد (45 سنة) ربة منزل، وإصابة سعيدة متولى مهران (35 سنة) بعد إطلاق الأعيرة النارية عليهما . وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث كل من العميد إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية والعقيد متولى عبده رئيس المباحث الجنائية، وبسؤال نجلة المتوفية زهرة طلعت جعفر (25 سنة) ربة منزل من عائلة "سلام" أفادت أن المدعو هاشم حمادة حسانين وشهرته عاطف المقيم بنفس القرية من عائلة "الطرايفة" قام بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح كان بحوزته على والدها طلعت جعفر (55 سنة) بسبب ثأر قديم بين العائلتين منذ 36 عاماً، مما أدى إلى مقتل والدتها التى كانت تقف بجوار والدها، وإصابة سعيدة متولى مهران من عائلة "الجوايدة" التى تصادف مرورها أمام منزل المجنى عليها، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتوفت والدتها أثناء دخولها المستشفى . وتحرر محضر بالواقعة رقم 25 أحوال مركز الفتح، وجارى العرض على النيابة.
على صعيد متصل، شهدت نفس القرية مقتل ياسر على عبد الرازق متولى (38 سنة) من عائلة "الخلابصة" إثر إصابته بطلق نارى، من أبناء عمومته أخذاً بالثأر، ودلت تحريات المباحث التى قام بها المقدم محسن شريت رئيس مباحث الفتح أن بين أبناء العمومة خصومة ثأرية تعود إلى عام 1992

ليست هناك تعليقات: